تحدث علي ماهر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأسيوطي، عن فوز فريقه أمام الأهلي، ضمن منافسات دور الثمانية، في كأس مصر.

وأقصى الأسيوطي نظيره الأهلي من بطولة كأس مصر، بعدما فاز عليه بهدف نظيف، وتأهل لنصف نهائي البطولة.

وقال "ماهر" في مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "شرف كبير الفوز على الأهلي وهذه تربيته وأخلاقه أنك تقاتل وتحارب للفوز".

وأضاف: "عندما يخسر الأهلي في مباراة يكون لديه طاقة كبيرة للفوز بالمباراة المقبلة ومن  الصعب أن يخسر الأهلي في مباراتين متتاليتين، وهذا ما أوضحته للاعبين".

وأكمل: "طالبت لاعبي الفريق بالتركيز طوال 90 دقيقة حتى لو 120 دقيقة لأن الأهلي يترقب الخطأ ومن الممكن أن يسجل في أي وقت وأعلم أن الأهلي يظل تحت ضغط طوال المباراة إذا استمر التعادل السلبي".

وأردف:"سأظل مع الأسيوطي حتى نهاية بطولة كأس مصر، والإدارة النادي تتعجب مني بسبب استمراري مع الفريق رغم علمي بالتفاوض مع مدرب آخر". وتابع: "محمود الأسيوطي رئيس النادي هو الذي اختار سامي الشيشيني كمدير فني جديد للفريق فهو مدرب جيد ومن المدربين المحترمين".

وأردف ماهر: "أوضحت للاعبين بعد المباراة أنه لا يصح أن تقصي الأهلي من البطولة وتخرج بعد ذلك منها، وأنا أفضل مواجهة سموحة المباراة المقبلة في الكأس لأنه فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين جدًا".

واختتم:"أتوقع مواجهة الزمالك في النهائي لأن الفرصة أمامه لن تتكرر بعد خروج الأهلي، وأتمنى مواجهة القلعة البيضاء في النهائي لأنهم فازوا علينا في الدوري وهذا سيكون حافز كبير للاعبي الأسيوطي وقتها".