أبدى لاعب فريق برشلونة "فيليب كوتينيو" سعادته بعد الحصول على لقب الدوري الإسباني مساء أمس.

وفاز البلوجرانا على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الخامسة والثلاثين.

وقال "كوتينيو" في تصريحات صحفية:" لقد قلت دائمًا أن حلمي هو اللعب مع برشلونة، لقد حققت ذلك، لكي أفوز بالألقاب، وإنجازات، هذا هو طموحي، هذ ما حدث مع هذا الفريق، نحن سعداء بذلك ".

وأضاف:" منذ وصولي إلى برشلونة بدأت العمل بقوة، وفكرتي هى التواصل الجيد مع زملائي في الملعب، ورغبة كبيرة في الفوز بكل الألقاب، جاء كأس الملك كأول لقب، ثم الدوري الإسباني ".

وواصل:" لقد كان هناك بعض المباريات الصعبة، منها مباراة اليوم في الشوط الأول، ولكن قمنا بعمل ساحر، ثم فزنا في المباراة وكذلك البطولة ".

وعندما سُئل عن شعوره بالعجز لعدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة هذا الموسم، أجاب:" كنت أعلم أنني لن أشارك في دوري الأبطال لأنني انتقلت إلى برشلونة في الشتاء ولعبت في دوري الأبطال مع ليفربول، لقد جئت بطموح آخر هو مساعدة الفريق للفوز بالبطولات الأخرى خاصة أننا كنا نصارع في أكثر من جبهة ".

ووجه "كوتينيو" رسالة إلى القائد "أندريس إنييستا" الذي ينوي الرحيل في نهاية الموسم الحالي، حيث قال:" كنت أتمنى اللعب بجوار إنييستا، سعيد لأنني حققت ذلك لفترة، إنه محبوب الجماهير، إنسان رائع داخل وخارج الملعب، عندما أحتاج إلى الإلهام، دائمًا أنظر اليه وأشاهد فيديوهاته عبر الانترنت، المشاكرة بجانبه عدة أشهر أمر مشرف ".