كشف الإعلامي أحمد موسى عن رأيه في أزمة محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الحقوق التسويقية.

وتوجد أزمة حقيقية بين الاتحاد والشركة الراعية مع هداف منتخب مصر محمد صلاح، ووكيله رامي عباس، وذلك بعد استخدام بعض الصور لصلاح في إعلانات لشركات راعية لاتحاد الكرة، وليس للاعب.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي": "عيب ما يحدث مع محمد صلاح ولا يليق أن نفتعل أزمة معه لأن اللاعب الآن لا يملك نفسه، وصار واحدًا من أهم 3 أو 4 لاعبين في العالم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي".

وأضاف: "يبدو أنه يوجد ناس يريدون تدمير هذا الرجل ابن مصر، وقلت منذ عدة أيام إني أخاف على هذا البطل، ولمصلحة من ما يحدث الآن؟ ومنذ يومين نشر اللاعب صورة ممسكًا فيها برقبته وكأنه يختنق ولم يستوعب أحد رسالته".

وتابع: "محمد صلاح كتب اليوم عن الأزمة لتنقلب الدنيا وظهر هاشتاج وتريند عالمي بسبب تغريدته في ساعتين، لا يدخل أحد في معركة مع محمد صلاح!".

وأردف: "هل محمد صلاح يحتاج لوسطاء كي تحل الأزمة؟ والمشكلة أن اللاعب لديه تعاقدات وشركات ولا يصح أن نتعامل معه الأن وكأنه يلعب لنادي الغربية الرياضي".

وواصل: "هل نريد تدمير لاعب ليفربول؟ أرى أن التعامل معه كان بطريقة مهينة، ويجب على من تسبب في هذه المصيبة والجريمة في حق محمد صلاح أن يتحمل المسئولية كاملة".

واختتم: "الأمر بات في يد الدولة ممثلة في خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لأن محمد صلاح نموذج للشباب المصري المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل".