حسم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل حول مستقبله، موضحًا حقيقة خلافه مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وارتبط بوجبا مؤخرًا بإمكانية الرحيل عن "أولد ترافورد" في ظل ما تردد حول خلاف فني قد نشب بينه وبين مورينيو، فيما يتعلق بمركز اللاعب في الملعب، وتواجده بديلاً في بعض المباريات.

وفي تصريحاته لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" قال الفرنسي الدولي: "أنت دائما تريد أن تكون في القمة في كل مباراة، أن تتطور في كل مواجهة، وأعتقد أنني مازلت في طور التحسن".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "لايزال بإمكاني القيام بعمل أفضل، أنا لست صغيراً لكن لايزال بإمكاني التحسن، والتعلم والحصول على المزيد من الخبرة، سأتطور بشكل أفضل في العام المقبل".

وعندما سئل عن مدى صعوبة الأشهر القليلة الماضية بالنسبة له، عندما تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في بعض المباريات، قال الشاب البالغ من العمر 25 عاماً: "لم يكن الأمر صعباً".

وأكمل موضحًا: "إنه أمر لم يحدث في الماضي، شيء لم يُعتاد عليه، ولكن على الجميع أن يمر بهذا، الأمر يجعلك أكثر قوة ويجعلك تدرك أنه عليك أن تعمل بجد، لأن أي شيء يمكن أن يحدث، كان لذلك تأثير إيجابي عليّ". 

وأردف بوجبا: "عندما تمر بذلك الموقف، يتعين عليك فقط أن تعمل وتواصل الإيمان بنفسك والرد على أرض الملعب."

وفي ظل ارتباطه بإمكانية العودة لناديه السابق يوفنتوس، واهتمام قطبي الليجا برشلونة وريال مدريد بضمه إلى جانب رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد معه، بوجبا أكد أنه سعيد في صفوف فريقه، وعلى علاقة جيدة بمدربه جوزيه مورينيو.

واختتم الفرنسي: "علاقتي جيدة بمورينيو، جيدة جدًا، هو المدرب وأنا لاعب، يقوم بتدريبنا وأنا ألعب، أنا هنا وسعيد للغاية، أعطي أفضل ما لدي للفريق، وأنا سعيد لأنني في النهائي [نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي] وأريد إنهاء الموسم بشكل جيد للغاية."