تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه غدًا أمام بايرن ميونخ بمنافسات الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ونشرت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات المدرب الفرنسي للنادي الملكي، حول اللقاء المرتقب، خلال مؤتمره الصحفي.

وقال زيدان : " نحن في حالة جيدة على الجانب البدني والذهني، مستعدون لخوض مباراة رائعة، جميع اللاعبين يحبون مثل هذه المباريات".

وأضاف بشأن مدرب بايرن ميونخ :" لدي احترام كبير ليوب هاينكس وما قدمه مع ريال مدريد وبايرن ميونخ، لدي فقط كلمات جيدة لهذا الرجل ، ستكون مباراة رائعة".

وتابع زيدان:" انها مباراة نصف النهائي وتختلف عما سبق، نحن في الدور قبل النهائي نريد خوض مباراة جيدة ، ونحن مستعدون لذلك مع العلم أننا سنعاني في تلك المواجهة، لكن هذه هي كرة القدم".


وواصل مدرب الميرنجي:" ريال مدريد يحب خوض هذه المباريات هذا شيء في دم النادي".


وبشأن لاعبي فريقه أكمل زيدان:" بنزيما؟ سأدافع عن لاعبي فريقي حتى النهاية هم يقاتلون يومًا بعد أخر ولدي رضى تام عما يقدمونه، راموس هو قائدنا وعندما يتواجد في الملعب نكون أفضل، ورونالدو يعرف ما يتعين عليه القيام به في مباراة الغد، آمل أن يكون في حالة جيدة ويتمكن من التسجيل".

وأردف زيدان:" نحن لا نفكر في لقب دوري الأبطال الآن بقدر ما نفكر في مواجهة بايرن ميونخ، هم فريق عريق ذو تاريخ كبير ويمروا بمرحلة رائعة، وليس لدي أي شك أن فريقي سيقدم 150% مما يملك أمام بايرن ميونخ".


وبسؤاله عن الدرس المستفاد من مواجهة الميرنجي الماضية أمام يوفنتوس بإياب ربع النهائي والتي فاز فيها يوفنتوس بثلاثية لهدف لكن تأهل ريال مدريد بمجموع اللقائين، أجاب زيدان :" لاشيء، هذه هي كرة القدم، في النهاية نجحنا في التأهل ، إنها مباراة من الماضي، تحدثت إلى الفريق واللاعبين لكننا نريد التفكير فيما ينتظرنا، وما أقوله للاعبين يبقى داخل غرفة الملابس لكن الشيء الأهم الذي يبقى هو التدريب وليس كلامي لهم".


وأختتم بشأن خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد والمعار إلى بايرن ميونخ :" خاميس سيكون متحمسًا للمباراة وليس لإثبات شيء، لكن لأنه لاعب كرة قدم، رغبت في بقائه ولم تكن لدي مشاكل معه لكنه كان يرغب في اللعب أكثر، وما حدث معه يتكرر هذا العام حيث أقوم بإجلاس عدة لاعبين مهمين على مقاعد البدلاء".