ظهر الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ فريقه السابق، في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ على ملعب " آليانز آرينا" غدًا الأربعاء في مواجهة تنطلق في التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

ونشرت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات كروس وقال : " أتوقع مواجهة قوية، أنه نصف نهائي دوري الأبطال، بايرن في حالة جيدة وفوزهم المبكر بالدوري لن يجعلهم يلعبون برتم أقل، سقطوا العام الماضي في دوري الأبطال ويريدوا الوصول للنهائي".

وأضاف:" اعتقد انهم في وضع أفضل من العام الماضي، خاصة مع قدوم يوب هاينكس، في الموسم الماضي ليفاندوفسكي لم يشارك في مباراة الذهاب، لدي شعور بأنهم في حالة جيدة ومع هاينكس يلعبون أكثر كفريق، هناك ردود فعل إيجابية ونحن بحاجة لمحو تلك المشاعر".


وواصل كروس حديثه:" أحد مفاتيح القوة في بايرن ميونخ هو الاستقرار في غرفة الملابس وهاينكس هو المفتاح وراء ذلك".


وانتقل كروس للحديث عن قائد فريقه سيرخيو راموس مضيفًا:" راموس لاعب عظيم أثبت مدى أهميته نحن سعداء لأنه سيلعب مباراة الغد، أتمنى أن نؤدي بشكل أفضل من مباراة يوفنتوس، كان لدينا فرص لتسجيل الأهداف، في النهاية تمكننا من العبور".


تابع كروس:" نحن جائعون للفوز ومتحمسون للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، واجهنا باريس سان جيرمان في دور الـ16 ويوفنتوس في ربع النهائي، هذه مهمة ليست سهلة لكن نأمل أن نتمكن من تحقيقها، والمطالب في بايرن ميونخ هي ذاتها في ريال مدريد، الفوز بكل شيء ممكن، والفارق بين الفريقين، أن الأسبان أكثر شغفًا في الفوز وحتى في الخسارة".


وأختتم كروس:" إذا القيتم نظرة بسيطة لتشكيلة بايرن ميونيخ ستجدون لاعب عظيم في كل مركز، وهاينكس محقًا في تصريحاته بأن بطولة دوري الأبطال لا يمكن شرائها".