أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي أهمية ضربة البداية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنها من الممكن أن تساعد في استكمال المارد الأحمر المشوار أو تزيد الأمر صعوبة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في أولى مواجهات دور المجموعات بالبطولة القارية في الرابع من مايو المقبل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الإستاد": "مباراة الترجي ضمن أولوياتنا ولكن أمامنا مباريات في الدوري والكأس".

وأضاف: "نحضر للقاء الترجي من بعيد في الوقت الحالي، وبعد خوض المباريات المحلية سنفكر في خوض معسكر مغلق بفترة أطول من المعتاد نظرًا لأهمية مباراة الترجي".

وواصل: "أما مباراة الزمالك، فستظل مواجهة قمة مهما كان الترتيب والفروقات، فهي مباراة بين فريقين هما الأكبر في مصر وعلى الصعيد الإفريقي".

واختتم متحدثًا عن تعيين حكام مصريين للمباراة: "هذا بسبب أن هناك فرقًا كبيرًا في النقاط مع كامل تقديراً للحكام، ولكن مستقبلًا سنعود مرة أخرى للحكام الأجانب".

يذكر، أن الأهلي يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.