تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي إلى النادي الأهلي بعد نسب مشاركته الضعيفة مع الفريق الإنجليزي.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية لـ"ميجا إف إم": "من الممكن أن يرغب حسام البدري المدير الفني للأهلي في عودة رمضان ولكن لا يوجد لدي معلومة بذلك، ولا يوجد أيضا أي اتصال بين اللاعب والبدري حاليًا".

وأضاف: "سأسافر خلال أيام إلى إنجلترا للاجتماع بمسئولي نادي ستوك لبحث موقفه مع النادي خلال الفترة المقبلة وسيتم تحديد مصير رمضان على أساس هذا الاجتماع".

وأكمل: "إدارة نادي ستوك مستاءة مما يقال عن عروض اللاعب فهم يتابعون ما ينشر في مصر بانتظام، ويجب ألا نستبق الأحداث فالأهم حاليا كأس العالم وأتمنى أن يظهر رمضان صبحي بشكل جيد مع منتخب مصر".

وعن عماد متعب لاعب الأهلي قال شوقي: "نبحث له عن عروض في السعودية والكويت ومتعب لا يرغب في التواجد مع نادي التعاون الموسم المقبل لأنه لا يريد أي ضغوطات من الجمهور".

وأوضح الناس: "متعب لا يفكر في الانتقال للزمالك ولا يرغب في الاعتزال فهو يستطيع أن يلعب موسمًا آخر أو اثنين والموسم الجديد سيكون الفيصل في تحديد موعد اعتزاله".

واختتم تصريحاته بشأن حسام غالي قائلا: "غالي سيأخذ فترة راحة وبعدها سوف يقضي فترة معايشة بالخارج في إسبانيا وإنجلترا لكي يكتسب ثقافة إدارة الفرق الرياضية حتى يطبقها بالمكان الذي سيعمل فيه، وهو غير متسرع في تولي أي مناصب حاليا".