واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشوار الانتصارات بفوز على نظيره بتروجيت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على أرضية ميدان استاد الجيش بالسويس.

المواجهة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز، استطاع الأهلي حسمها لصالحه كما انتهت موقعة الدور الأول بين الفريقين.

ويخوض الأهلي مباراته اليوم كتحصيل حاصل بعدما نجح في حسم درع بطولة الدوري الممتاز، قبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات.

وضغط الأهلي منذ بداية الشوط الأول لمحاولة تسجيل هدف مبكر حتى خرج وليد أزارو مهاجم الفريق مصابا في الدقيقة 13 ليدخل بدلا منه مروان محسن.

ونجح سعد سمير مدافع الفريق من إحراز الهدف الأول لفريقه من ضربة رأسية في الدقيقة 21 تلقاها من ركلة حرة لتسكن مرمى بتروجيت.

واستمر الاندفاع الأهلي الهجومي من أجل تعزيز التقدم وسط محاولات من الفريق البترولي لترتيب أوراقهم والعودة لأجواء المباراة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني واصل الأهلي هجومه وتسيده لمجريات اللعب، واجهه فريق بتروجيت تحت القيادة الفنية لمحمد صلاح بمحاولات للسيطرة على وسط الملعب.

ولكن ظهر مروان محسن ليعزز تقدم الأهلي بهدفه في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة ساحرة من صانع اللعب المخضرم وليد سليمان تضعه في وجه المرمى ليسكنها على يسار حارس المرمى.

بهذا الهدف يصل الأهلي للهدف رقم 72 محطمًا الرقم القياسي الأكبر في تاريخ بطولة الدوري الممتاز، والمسجل بأسم نادي الترسانة الذي نجح في احراز 71 هدف في موسم واحد،

وفي العشر دقائق الأخيرة سجل عمر النجدي مهاجم بتروجيت، الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، ليقلل الفارق مع منافسه ، وذلك بعد تلقيه تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليسددها على يسار شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

شاهد أهداف المباراة

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 85 نقطة متربعًا على عرش الصدارة بفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه، بينما يتجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة محتلًا المركز الحادي عشر.