كشف البلجيكي رادجا نانينجولان، لاعب روما الإيطالي، عن رد فعل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح الجيلاوسي في إقصاء برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلّق نانيجولان على مواجهة ليفربول وروما القادمة بمنافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتحدث في تصريحات لصحيفة "  Het Laaste Nieuws " البلجيكية.

افتتح نانيجولان حديثه بابتسامة عريضة : " بعد يوم من الفوز على برشلونة، ما زلت بالكاد أصدق ذلك، روما في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، لقد بدا حلمًا مستحيلاً ، لكن ما فعلناه كان فريدًا ولم يصدق أحد أنه ممكن، عندما كانت النتيجة 2 -0 لصالحنا،  بدأت فعلا في الإيمان بقدرتنا على التأهل، كنا أكثر جوعًا ، وظلنا نركض ونضغط عليهم ".

وبشأن مواجهة ليفربول أضاف البلجيكي :" لم أكن سعيداً بالقرعة، لأنه بنظري ليفربول كان أصعب فريق من بين الثلاثة، الأمر لا يتلعق بكونهم أن لديهم جودة أكثر من ريال مدريد أو بايرن ميونخ، لكنهم يبذلون الكثير من العمل الشاق و ليس لديهم ما يخسرونه، ربما كان ريال و بايرن سيقللوا من شأن روما، لكن ليفربول محاربون، مثلنا نحن".

نانيجولان كشف عن حديثه مع صلاح بعد تأهل روما مواصلاً:" "لقد تحدثت إلى صلاح و هو أيضًا لم يكن يصدّق أننا هزمنا برشلونة! لقد كان يمزح معنا على إنستجرام قائلا بأننا سنسمع دائما كوستاس مانولاس و هو يقول إنه سجل هدف الفوز".

وواصل لاعب روما حديثه :" سيكون من الرائع أن نرى مومو مرة أخرى، كانت لدينا علاقة جيدة، إنه رجل جيد، جميل و محترم، فضلا عن كونه لاعب ممتاز".

وأكمل نانيجولان: " لست متفاجئًا من نجاح صلاح في ليفربول ، حيث كان يتمتع دائمًا بالجودة، والفرق الوحيد الآن هو أنه قد حصل على المزيد من الفرص وتعلم أيضًا كيف يحتفظ بهدوئه أمام المرمى. أنا معجب به".

وأختتم نانيجولان حديثه موضحًا أنه سيقوم بعمل " وسم " جديد خاص بدوري أبطال أوروبا، فقط حال تتويجه فريقه باللقب.