علّق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على استقالة الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال.

وأعلن نادي أرسنال في بيان رسمي أن هذا الموسم هو الأخير لفينجر مع الجانرز بعد مسيرة استمرت 22 عامًا.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة فريقه أمام توتنهام بنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي : " دائمًا ما أتمنى الأفضل لخصومي، إن كان فينجر يتطلّع إلى الفصل الجديد من مسيرته في حياته، فسوف أكون سعيدًا جدًا لأجله".

وأضاف مورينيو:" إذ كان فينجر سعيدًا بقراره فسوف أكون سعيد، وإن كان حزينًا فسأشعر بالحزن أنا أتمنى الأفضل لخصومي دائمًا".

وتابع المدرب البرتغالي:" السيد فينجر وآرسنال كانا في العادة أكبر خصوم مانشستر يونايتد في فترة السير فيرجسون، ونحن كنادٍ سوف نُظهر له الاحترام الذي يستحقه".

وبسؤاله عما إذا كان  نادمًا على الكلمات التي وجهها سابقًا لمدرب آرسنال أستطرد البرتغالي: "الأمر لا يتعلّق بالندم، سؤلك سيبدو صعبًا لشخص لم يكن مقربًا منا، أنت لم تكن لاعبًا أو مدربًا، نحن نحترم بعضنا البعض حتى في اللحظات التي لا نبدو فيها كذلك".

وتابع :" في النهاية، نحن أشخاص نتشارك في العمل نفسه، نحن نحترم بعضنا البعض ونحترم مسيرة الآخر، أنا أحترم الشخص وأحترم مسيرته، أعلم ما تعنيه 3 ألقاب دوري و 7 ألقاب لكأس الإتحاد الإنجليزي، جميعنا يعلم ما حققه آرسين فينجر. أتمنى ألا يعتزل كرة القدم".