علّق "جوزيبي ماروتا" مدير عام نادي يوفنتوس الإيطالي، على عودة الثنائي "بول بوجبا"، و"ألفارو موراتا" إلى البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكانت تقارير قد كشفت عن اهتمام السيدة العجوز بالحصول على خدمات الثنائي مجددًا هذا الصيف، في ظل تراجع أدائهما مع مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ويعاني "بوجبا" من ندرة المشاركات هذا الموسم مع المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لليونايتد، في ظل تذبذب مستوى اللاعب مؤخرًا، بينما لم يسجل "موراتا" سوى 11 هدف مع تشيلسي مُنذ انتقاله إلى البلوز قادمًا من ريال مدريد، ولا يحظى بثقة المدرب "أنطونيو كونتي".

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عودة بوجبا أو موراتا؟ أنا شخصيًا لا أحب عودة اللاعبين، ولكن هناك استثناءات، هما لاعبان عظيمان".

وواصل: "لقد لعبوا هنا بشكل جيد للغاية، وتركوا ذكريات جيدة عظيمة هنا، ولكن دعونا أن نكون صادقين هم الآن من ماضي يوفنتوس، بسبب القيمة المالية التي وصلوا إليها".

وردًا على سؤال "ولكن لقد انفقتم 90 مليون يورو من أجل هيجواين؟"، أجاب: "بالطبع نحن لا ندفع الكثير في الصفقات، ولكن ذلك حدث حِيْنئذٍ بفضل بيع بوجبا".