لا يمانع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع الفرنسي بول بوجبا، خلال انتقالات الصيف المقبل، من أجل صفقة جديدة.

وانضم بوجبا (25 عامًا) إلى صفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2016 من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 89 مليون جنيه استرليني، ومنذ ذلك الحين؛ فشل الفرنسي في تحقيق التأثير الذي كان من المتوقع أن يتركه.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" أن مورينيو يتطلع لضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، نجم لاتسيو الإيطالي، الذي يجذب اهتمام كبار أندية أوروبا بأدائه اللافت للأنظار.

سافيتش استحوذ على اهتمام الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، وأشار التقرير إلى أنه حال قرر لاتسيو بيعه فلن تقل قيمته عن 90 مليون يورو.

وكانت تقارير بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أوضحت أن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، عرض النجم الفرنسي على نادي باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

ونوه التقرير إلى أن أزمة اللعب المالي النظيف قد تحرم الفريق الباريسي من ضم النجم الفرنسي إذا وافق مانشستر يونايتد على بيعه، وقد يتغير الأمر حال نجح بطل الدوري الفرنسي في بيع عدد من لاعبيه والإيفاء بالقوانين.