كشف الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ردة فعل البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب تتويج الفريق الباريسي بلقب الدوري السابع على التوالي بعد الفوز على موناكو بنتيجة 7/1.

وكان نيمار قد نشر صورة له عبر يومياته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يلعب "البوكر" ويظهر في الخلفية مباراة فريقه أمام موناكو.

واعترف إيمري في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" بأن نيمار لم يتصل به عقب التتويج باللقب، ولم يرسل له رسالة.

وحول ذلك قال إيمري: "تواصلت مع نيمار قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، لنعرف تطورات برنامجه العلاجي، وإمكانية مشاركته في التدريبات".

وأضاف: "اللاعبون لديهم محادثة خاصة بهم، لذلك نيمار يتواصل معهم بشكل مباشر مثلي كذلك ومثل النادي".

وواصل إيمري: "لدي علاقة جيدة جداً مع نيمار، إنه ملتزم مع الفريق وكذلك مع منتخب بلاده، ويساوره القلق بشأن شفائه، نيمار حريص جداً على العودة ولعب مباراة واحدة قبل نهاية الموسم، وهذا ما قاله عندما تحدثت معنا منذ أسبوعين".

تصريح إيمري جاء مخالفًا لما صرح به نيمار من قبل، حيث أوضح اللاعب أنه لن يكون قادرًا على اللعب قبل إجراء الفحص الأخير في 17 مايو المقبل، ليغلق الباب تمامًا أمام عودته قبل انتهاء الموسم الجاري.

يذكر أن نيمار تعرض للإصابة في كاحل ومشط القدم وأجرى جراحة على إثرها منذ مارس الماضي، ويواصل اللاعب عملية التعافي والتأهيل.

وكان نيمار قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم حتى الآن.