زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لديه شرطين للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط نيمار برغبة النادي الملكي في التعاقد معه لتعزيز صفوفه، كذلك يخطط مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم البرازيلي الدولي، ويبقى النادي الإسباني هو الأقرب للظفر بنيمار.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلاً عن "دون بالون"، فتحرك نيمار لريال مدريد سيتوقف على الصفقات التي يستعد الملكي للتعاقد معها.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يتطلع لحسم ريال مدريد لصفقتي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد باعتبارهما تعزيزات مميزة للنادي الإسباني.

صلاح يقدم مستوى مميز رفقة الريدز منذ انطلاقة الموسم بتسجيله 40 هدفًا خلال 45 مباراة في جميع المسابقات، وحافظ دي خيا على نظافة شباكه في 20 مباراة من أصل 40، ويتواجد الثنائي في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

ويرتبط اللوس بلانكوس بالفعل بإمكانية التعاقد مع صلاح ودي خيا، ويسعى الميرنجي لضم الأخير منذ عام 2015، وأفادت تقارير بتوصله لاتفاق بالفعل مع مانشستر يونايتد حول الصفقة (طالع التفاصيل). 

جدير بالذكر أن نجم برشلونة السابق كان قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.