علّق "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه مع فريق أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي قد تعادل بهدف لمثله مع نظيره الباسكي، مساء الأربعاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وقال بوتراجينيو عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في الشوط الأول كنا نستحق إحراز هدف، لقد خلقنا العديد من الفرص وحارس بيلباو كان رائعًا، ومن المؤسف عدم إنهاء الشوط ونحن متقدمين بهدف".

وواصل: "نحن كنا نستحق الفوز اليوم، لقد لعبنا بشكل إيجابي، ونحن كنا نعلم أن الأمور ستكون مُعقدة لنا، إذا تمكنوا من إحراز هدف، وهذا ما حدث".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد، وواجهنا خصمًا دافع جيدًا ونحن قدمنا كل ما لدينا، وهم ارتكبوا أخطأ قليلة بالقرب من منطقة الجزاء، وأغلقوا المساحات بشكل جيد، وإذا تمكنا فقط من إحراز هدف في البداية، كنا سنتحدث عن نتيجة أخرى".

وأتم: "نحن لدينا مباراة هامة يوم الأربعاء، أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، مواجهة بايرن ميونخ بمثابة نهائي لنا، ونحن يجب أن نظهر بشكل جيد، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين".