اعترف حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يشعر بالقلق مطلقًا بعد نجاح محمود الخطيب في منصب رئاسة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يعلم منطقية (بيبو) في تناول الأمور.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "يحسب لرئيس النادي السابق محمود طاهر التعاقد معي كمدير فني، ولكني لم أشعر بالقلق ابدًا حيال نجاح الخطيب فكلًا منا يقدر الأخر".

وأضاف: "الخطيب هو من رشحني في البداية للعمل كمدير كرة ومدير فني، وتولى مهمته الإدارية الأخيرة وأنا أحقق انجازات مع الفريق".

واستكمل: "لم يطلب مني ضم حسام غالي للجهاز الفني، ومعلوماتي أنه سيشغل منصب منسق لكرة القدم من اجل اكتساب الخبرات".

وتابع: "تحدثت مع الخطيب في ملف تجديد تعاقدي، وهو أبلغني برغبة مجلس الإدارة في استمراري ولم نتفق على أي بنود، وسأوافق على ما تراه الإدارة ولكن سيكون لي متطلبات من أجل تدعيم الفريق ".

وواصل متحدثًا عن تدريب منتخب مصر حال تلقيه عرض من اتحاد الكرة: "أتمنى أكون مدربًا لمنتخب مصر، وأي مشجع أهلاوي أو مسئول بالنادي هو مصري بالأساس، والأمر وقتها سيكون من خلال النادي الأهلي".

وتابع متحدثًا عن عروض اللاعبين للرحيل او التعاقد مع أخرين: "اذا تلقينا عروض سيتم دراستها، ولكن ما تردد حول وجود عروض لعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو فهذا ليس صحيح بعد مشاركتهم في المونديال سننظر في الأمر، ولكن هم عقودهم سارية مع الأهلي وأتمنى استمرارهم".

وأتم: "تكلمت عن عمر السومة من قبل أبديت رغبتي بالتعاقد معه، ولم أتحدث عن أشرف بن شرقي من قبل، وباكاماني ماهلامبي سيتواجد في مباراة بتروجيت المقبلة، مقتنع بادائه الفردي والجماعي".

وعن عودة صالح جمعة، أوضح قائلًا: "أرحب بصالح جمعة إذا كان في حالة بدنية جيدة ويحافظ على التزامه خارج الملعب هو لاعب موهوب وملتزم علي المستوي الرياضي، ولكنه يعتقد بأنه عقب انتهاء المباريات يمكنه السهر دون أن يؤثر ذلك علي أدائه".

وأتمم: "أنا أكثر من ساند شريف إكرامي، وسأدفع به أساسيًا في لقاء بتروجيت القادم، وسعيد بمستوى محمد الشناوي وعلى لطفي".

واختتم: "الخطيب لا يتدخل في الجانب الفني على الإطلاق، وتقييمي شخصيًا للأهلي الموسم الماضي 6.5 درجة وهذا الموسم 8 درجات".