يتمنى اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، أن يواصل كتابة التاريخ في ناديه، بأن يكون ضمن قائمة أساطير الريدز، من حيث إحراز الأهداف رفقة فريقه.

ويقدم "مومو" أداءً مبهرًا مع حمر الميرسيسايد هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 40 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، خلال 45 مباراة مع الريدز بمختلف المسابقات.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "هناك فرصة كبيرة بالنسبة لي، لتحطيم الرقم القياسي الخاص بإيان راش، وأن أكون رقم واحد في تاريخ النادي، هذا أمر ضخم".

ويُعد "راش" أكثر اللاعبين إحراز للأهداف في تاريخ ليفربول، حيث سجل 47 هدفًا، في موسم 1983-84، ويتبقى لمحمد صلاح سبعة مباريات في الدوري ودوري الأبطال، ومن الممكن أن ينجح في تجاوز هذا السجل التهديفي.

وواصل: "سأكون في غاية السعادة، إذا تمكنت من كسر السجل القياسي لإيان، أنا سعيد لأنني سجلت 40 هدفًا، وأريد إحراز المزيد، أريد أن أكون صاحب الرقم القياسي للنادي".

وأضاف: "من الجيد عندما ترى أسمك مع أساطير نادي مثل ليفربول، إنه شعور مختلف، وأنا سعيد جدًا لهذا الأمر، أنا دائمًا أنظر لنفسي، وأقول لما لا؟ يمكنني أن أصبح رقم واحد".

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي لكسر الرقم القياسي، ولكن كما قلت من قبل، نحن 11 لاعب، وأنا ألعب من أجل الفريق، الأمر لا يتعلق بالجوائز الفردية، إنه شيء جيد بالنسبة للفريق".

واختتم: "أنا على يقين، أنني إذا أتيحت لي فرصة من أجل تمرير الكرة لشخص آخر، سوف أعطيه الكرة، بالتأكيد سأفعل ذلك، الأمر لا يتعلق بي، بل بالفريق".