شّدد اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، على صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة دور نصف نهائي الشامبيونزليج، قد أسفرت عن مواجهة نارية، تجمع بين النادي الملكي ونظيره البافاري، في تكرار لربع نهائي المسابقة بالعام الماضي.

ويلعب "خاميس" على سبيل الإعارة مع النادي البافاري، قادمًا من اللوس بلانكوس، لمدة عامين.

وقال هداف كأس العالم 2014 في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا ينبغي أن نرى المباراتين ضد ريال مدريد أن بايرن ميونخ سيثأر من إقصاء العام الماضي، ولكن ببساطة نحن أمام مباراتين قبل الوصول إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "حتى نكون قادرين على الفوز على فريق مثل الميرنجي، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا بدنيًا وذهنيًا".

وواصل: "بايرن لن يختفى أمام ريال مدريد، التاريخ أظهر أن البافاري يعرف كيف يواجه مدريد، هم يعرفون ماذا يفعلون جيدًا، ويقاتلون في هذه البطولة، وصنعوا التاريخ من قبل".

وأردف: "لديهم كريستيانو رونالدو، الذي يُعد آلة أهداف، يعرف دائمًا المكان الذي ينبغي عليه أن يتواجد فيه، ونتمنى ألا يكون في يومه أمامنا، ولكن ريال مدريد لا يعتمد فقط على رونالدو، فهم لديهم لاعبين أقوياء في المراكز الأخرى".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق الإسباني أمام يوفنتوس في دور ربع نهائي المسابقة، وأحدثت جدلاً كبيرًا حول عدم أحقيتها قال: "هذا هو ريال مدريد، يريدون الفوز في كل مباراة ويحاولون حتى أخر لحظة، لقد حاولوا للنهاية، وحصلوا بالفعل على مكافأة بركلة الجزاء؛ إذا حاولت حتى النهاية، فإنك تكافأ بكل تأكيد".