أبدى المدرب الألماني "يوب هاينكس" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على فريق إشبيلية الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وحول النادي البافاري خسارته بهدف نظيف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال هاينكس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد خضنا مباراة صعبة للغاية، والفريقين لعبوا بشكل جيد للغاية، في الشوط الأول من اللقاء إشبيلية أظهروا صفاتهم الجيدة".

وأكمل: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، وسيطرنا على المباراة، وباستثناء آخر دقائق المباراة، لعبنا بشكل جيد، وقدمنا مباراة رائعة".

وأضاف: "في الشوط الأول الأمور لم تسير بشكل جيد، وفشلنا في السيطرة على خط الوسط، ومع مشاركة خاميس بدلاً من فيدال، لعبنا بشكل أكثر سلاسة".

وتابع: "لقد لعب مباراتين مع منتخب بلاده، وشارك أمام دورتموند، لذلك جلس على مقاعد البدلاء، كنت أريد أن يأخذ قسطًا من الراحة".

واختتم: "أن تسجل هدفين، خارج الميدان، أمر هام للغاية، هذه ميزة بالنسبة لنا، لكن لا يجب أن ننسى إن إشبيلية فريق جيد، ويجب علينا أن نكون حذرين".