يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أحد لاعبي خط الوسط للتعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفية القادم، من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ويعاني النادي الباريسي من نقص عددي في هذا المركز، في ظل تواجد "ماركو فيراتي" و"أدريان رابيو"، فضلاً عن "لاسانا ديارا"، إلى جانب تقدم "تياجو موتا" والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان تريد التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي "كارلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني.

ويعد "كاسيميرو" من الركائز الأساسية داخل النادي الملكي، حيث يلعب بشكل منتظم مع الريال مُنذ أن جاء إلى صفوف الفريق في صيف عام 2015، وفاز مع اليمرنجي بتسعة ألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي "أنترو هنريكي" المدير الرياضي للباريسيين، والذي يملك علاقة جيدة مع اللاعب، بعد عمل الثنائي سويًا في بورتو البرتغالي عام 2015، سيتحدث مع اللاعب بشأن المجىء إلى حديقة الأمراء في الصيف.

ويملك "كاسيميرو" عقدًا مع اللوس بلانكوس حتى عام 2021، بشرط جزائي قدره 200 مليون يورو.

يُذكر أن "كاسيميرو" قد شارك في 40 مباراة مع النادي الملكي هذا الموسم، وتمكن من إحراز سبعة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، في مختلف المسابقات.