أعرب طارق سليمان مدرب حراس المرمى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن حزنه بسبب الإصابة التي تعرض لها حارس الزمالك ومنتخب مصر أحمد الشناوي، والتي من شأنها استبعاده من كتيبه الفراعنة المشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وتحرك العظام خلال مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، بعد اصطدام قوي بلاعب زعيم الثغر محمد عبد المجيد، ليغادر على أثرها ملعب اللقاء.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اكسترا تايم" والمذاع على "اكسترا نيوز": "إصابة أحمد الشناوي خسارة للزمالك ومنتخب مصر، كان لديه فرصة كبيرة مع المنتخب في المونديال وكان هناك منافسة شريفة بينه ويين محمد الشناوي وعصام الحضري".

وأضاف: "هذه الإصابة قضاء وقدر وهذا اختبار قوي له ويجب أن يتحلى بالصبر، وأتمنى له أن يعود أفضل مما كان، ولديه فرصة كبيرة جدًا للمشاركة حال وصولنا لكأس العالم مرة أخرى، وأتمنى له الشفاء".

وتابع متحدثًا عن فريق الأهلي، قائلًا: "علي لطفي شخصية جيدة ويملك ثقة في نفسه وتحركاته جيدة جدًا وهادئ ويدخل في منافسة شريفة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي".

واستطرد: "الفرصة متاحة لشريف إكرامي بعد اصابة أحمد الشناوي، وهو يتدرب في الأهلي بشكل جيد بعد عودته من الإصابة، والمتغيرات سريعة في الكرة ولا نعلم ما سيحدث غدًا".

واختتم: "الفرصة متاحة لشريف إكرامي بشكل كبير جدًا، ووارد جدًا أن يتواجد حارسان بالمنتخب من الأهلي، أيًا كان من سيشارك في حراسة مرمى منتخب مصر سنكون داعمين له".

يذكر، أن شريف اكرامي كان مستبعدًا من معسكر المنتخب الأخير بعد ملازمته لدكة الاحتياطي بديلًا للمتألق محمد الشناوي في مباريات الأهلي.