حرص محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، على مؤازرة زميله بالمنتخب ولاعب الزمالك أحمد الشناوي بعد تعرضه لإصابة في الركبة ستحول دون مشاركته في منافسات كأس العالم بروسيا 2018 رفقة الفراعنة.

وكان الشناوي قد تعرض لاصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وتحرك العظام خلال مواجهة الزمالك والإتحاد السكندري، بعد اصطدام قوي بلاعب زعيم الثغر محمد عبد المجيد، متأثرًا بإصابة يغادر على أثرها ملعب اللقاء، ليتسلم هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب تقريرًا بعدم إمكانية لحاقه.

ووجه عواد رسالته للشناوي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "عاهدتك منذ الصغر كبيرًا في تصرفاتك وزاملتك في المنتخبات الوطنية صديقاً وفياً وشخصاً ذو قدر عالٍ من الاحترام، وأرى فيك دائماً أنك قادر وبفضل الله ثم بإرادتك الكبيرة على تجاوز الأزمة لأنك أحمد الشناوي".

وأضاف: "ولتعلم جيدًا ياصديقي إن الله إذا أحب عبدًا ابتلاه، ثبتك الله على البلاء وأعانك عليه، وكمل شفاءك على خير بإذن الله تعالى".

يذكر، أن أحمد الشناوي أحد الركائز الأساسية لمنتخب مصر، وكان الحارس الأساسي للفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 قبل أن يتلقى إصابة في أولى مواجهات الفريق القومي بالكأس أمام منتخب مالي.