تلقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تقريرًا طبيًا من محمد أبو العلا، طبيب الفراعنة، بشأن إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك.

"الشناوي" تعرض لإصابة قوية في لقاء الاتحاد السكندري، الخميس الماضي بالدوري الممتاز، خرج على إثرها من ملعب المباراة، ودار جدل واسع بشأن طبيعة الإصابة، حيث ردد البعض أنها عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويعد الشناوي أحد العناصر الأساسية في قائمة منتخب مصر مع هيكتور كوبر، حيث يحرص الأرجنتيني على ضمه بصفة مستمرة، وكان آخر ظهور له مع الفراعنة في معسكر سويسرا إلا أنه لم يشارك في وديتي البرتغال واليونان.

وكان "كوبر" قد طلب من أبوالعلا تجهيز تقرير طبي عن حالة الشناوي لتحديد موقفه من المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم من عدمها.

وعلم "بطولات" من مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب، أن التقرير الطبي يؤكد أن الشناوي ليس لديه حظوظ في اللحاق بكأس العالم.

يذكر أن أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء، قد أكد أن الشناوي ليس مصابًا بـ"الصليبي"، مشيرًا إلى أن طبيب الفريق أخبره بأن الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الداخلي وجزع في الرباط الصليبي. طالع التصريحات كاملة من هنا

ومن المتوقع أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة تتراوح بين شهرين لـ3 أشهر، كما أعلن مجلس الزمالك عن نيته في إصدار بيان رسمي لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بإصابة حارس مرمى الفريق الأول.