يواصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول وصلاح محسن، تدريباتهما التأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني معلول من كدمة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع منتخبه الوطني، فيما يعاني صلاح محسن من جذع في أنكل القدم لحق به في الفترة الماضية وتسبب فى غيابه عن المباريات.

كما انتظم هشام محمد لاعب وسط الفريق في المران الجماعي وذلك بعد تعرضه لكدمة في الرأس خلال مران أمس، وكان طبيب الفريق قد نصحه بعدم استكمال تدريبات أمس الجمعة.

وأدى محمد نجيب مدافع الفريق تدريباته التأهيلية داخل صالة الجيمنازيوم بسبب إصابته بإجهاد عام، كما خاض بعض لاعبي الفريق تدريبات استشفائية على هامش المران وهم وليد سليمان وميدو جابر وعمرو السولية وأحمد فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وصبري رحيل وجونيور أجايي.

فيما غاب إسلام محارب مهاجم الفريق عن التدريبات بعد حصوله على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لظروف خاصة.

وظهر أحمد طارق أحد حراس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في تدريبات اليوم وفقا لسياسة جديدة يطبقها طارق سليمان مدرب الحراس بالأهلي، بتصعيد حارس من قطاع الناشئين كل 48 ساعة لتزويدهم بالخبرات.

وخصص حسام البدري المدير الفني للفريق فقرة للتصويب على المرمى بمشاركة جميع اللاعبين البدري لإيجاد حلول لمشكلة التصويب عن بعد والتي يفتقدها الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهد المران تقسيمة قوية تحت إشراف البدري، الذي قام بتقسيم اللاعبين لفريقين، الأول يرتدي القميص الأحمر والثاني يرتدي القميص الفسفوري.

وجاء الفريق ذو القميص الأحمر كالتالي: محمد الشناوي، حسام غالي، سعد سمير، عمرو السعداوي، أحمد حمدي، محمد هاني، كريم نيدفيد، أحمد ياسر ريان.

بينما جاء الفريق صاحب القميص الفسفوري: علي لطفي، الجزار، أكرم توفيق، هشام محمد، باسم علي، وليد أزارو، أحمد حمودي، محمد شريف، باكاماني.

وتألق أحمد حمدي خلال التقسيمة بعد إحرازه هدفين في مرمي علي لطفي، بينما تألق أكرم توفيق بعد تسديده للكرة على المرمى أكثر من مرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة بعد غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.