كشف حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الزمالك السابق، عن أسباب تراجع نتائج الفريق تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، المقال.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر الإطاحة بجهاز إيهاب جلال بعد سلسة من النتائج السلبية في الدوري المصري بجانب الخروج من الكونفدرالية.

وقال إبراهيم خلال تصريحات إذاعية إن الهجوم الإعلامي على الجهاز الفني واللاعبين من أهم الاسباب في النتائج السلبية، حيث كان يمثل ضغطا كبيرا علينا.

وأضاف: "المشكلات الإدارية والمالية داخل النادي لها أثر سلبي على اللاعبين أيضا، لأن كل لاعب يتحمل مسئوليات فلابد من توفير الطلبات المادية".

وتابع: "تحملنا المسئولية في وسط الموسم، ودعمنا الفريق بـ 5 لاعبين في انتقالات يناير وقدموا أداءً جيدًا معنا خلال الفترة الماضية".

وعن أزمة حازم أمام ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك، مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، أوضح أن مثل هذه المشكلات تحدث في جميع الفرق ووسائل الإعلام هي من تثير الأزمات داخل القلعة البيضاء.

وأكمل: "الخروج من الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي كان أكبر النتائج المخيبة لنا بالرغم من التحضير الجيد للمواجهة".

وعن هجوم حسن شحاتة وفاروق جعفر نجمي الزمالك السابقين، على جهاز إيهاب جلال، قال: لا تعليق فنحن نتعلم منهما، لأنهما مدربان كبار، وجعفر هو من اختار لاعبي الأبيض في بداية الموسم".

واختتم: "لدينا 3 عروض من داخل مصر، و2 من الخارج، ولكن نفضل الراحة خلال الفترة الحالية ثم نختار الأفضل لنا".