اعترف لاعب فريق بايرن ميونخ "آريين روبن" أن خروج نادي برشلونة الإسباني من دوري أبطال أوروبا كان بمثابة تحذير لفريقه قبل مواجهة إشبيلية.

وتأهل بطل الدوري الألماني إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب النادي الأندلسي، بعد فوزهم بنتيجة 2-1 كمجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي.

وحققت الذئاب مفاجأة قوية، بعدما أطاحت بالبلوجرانا من دوري الأبطال، عقب فوزهم بثلاثة أهداف دون رد في إياب ربع النهائي، بينما انتهت مباراة الذهاب لصالح البرسا 4-1.

وقال "روبن" في تصريحات نشرتها شبكة "sportsmole" العالمية: "خروج برشلونة بالطبع كان بمثابة تحذير، هذا يؤكد أن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".

وأضاف: "إذا لعبت في هذه المرحلة، فأنت تحتاج إلى أداء عالِ، سيكون هذا هو الحال في الدور قبل النهائي".

وواصل: "نحن الآن في الدور نصف النهائي في دوري الأبطال وفي كأس ألمانيا، يجب أن نذهب إلى أبعد من ذلك، في هذه المرحلة لا يوجد مرشحين للفوز، سنرى من استعد جيدًا لها".

وأردف: "عندما فزنا في مباراة الذهاب 2-1، ربما ظننا أن الأمور قد انتهت لصالحنا، ولكننا نعرف أن إشبيلية فريق جيد، في الشوط الأول كان لدينا بعض المتاعب في منتصف الملعب، إضافة إلى امتلاكهم لقدرات تؤهلهم للعب بشكل مميز، كان لديهم عدة فرص، تسجيل الهدف كان هو ما ينقص المباراة، كان يجب علينا تسجيل هدف".