أكدت تقارير صحفية إسبانية أن توديع برشلونة لمنافسات دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي، لن يغير من موقف الفريق في إمكانية تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من برشلونة، فقد أصبح المهاجم الفرنسي الشاب هو الرهان الكبير للبلوجرانا، للتخفيف من حدة الجفاف في دوري الأبطال.

الصحيفة أوضحت أن إدارة برشلونة غير سعيدة بالمعدل التهديفي للفريق بدوري الأبطال تحديدًا خارج "كامب نو"، في ظل الاعتماد بصفة أساسية على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانخفاض المعدل التهديفي لزميله الأوروجوياني لويس سواريز.

وترى إدارة البرسا أن التعاقد مع جريزمان سيكون تعزيزًا قويًا لهجوم الفريق، فسواريز لم يسجل في أخر 13 مباراة لبرشلونة خارج أرضه في دوري الأبطال، وهذا الموسم سجل هدفًا واحدًا فقط خلال 10 مباريات، وفي الموسم الماضي سجل 3 فقط خلال 9 مباريات.

من ناحية أخرى أوضح "راديو ماركا" الإسباني، أن برشلونة وافق على دفع مبلغ 120 مليون يورو كمقابل مادي في صفقة جريزمان، بواقع 100 مليون يورو لأتلتي وتكفل بـ 20 أخرى ستُدفع لنادي ريال سوسيداد (نادي جريزمان السابق).

حيث أن هناك اتفاقًا بين سوسيداد وأتلتيكو مدريد، بأن يحصل نادي جريزمان السابق على 20 مليون يورو من قيمة بيع اللاعب مستقبلاً لأي نادِ آخر.