وجه خالد جلال المدير الفني الجديد لفريق الزمالك الشكر لمجس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على ثقتهم به بعد تعيينه مديرًا فنيًا لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

الزمالك خسر أمام الاتحاد السكندري أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري المصري الممتاز.

كما حرص جلال على توجيه اعتذار لمسئولي نادي أف سي مصر، على استكمال مهمته كمدرب للفريق، موجهًا لهم الشكر على الفترة التي قضاها معهم وشهدت نتائج جيدة.

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "تلقيت اتصالًا لتولي المسئولية الفنية للأبيض ووافقت على الفور، لأن الزمالك بيتي الأول وسألبي النداء في أي لحظة".

وأضاف: "لست غريبَا عن النادي، حيث سبق لي العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصدت بطولة السوبر مع الفريق وأنا سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك".

وأكد: "سأعمل مع أفراد الجهاز المعاون لي على لم شمل لاعبي الفريق سريعًا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا".

واختتم: "جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر مهمة للغاية، وسأقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة الكأس من أجل إنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل".

يذكر أن مرتضى منصور استغنى عن إيهاب جلال المدير الفني بعد خسارة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، والتي تعد الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز.

ى