أعلن محمد إبراهيم قائد الزمالك، التفاصيل الكاملة لأزمته مع الفريق، التي اشتعلت مجددًا بفرض غرامة مالية عليه بقيمة 200 ألف جنيه. 

وقرر أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك تغريم محمد إبراهيم وحازم إمام، بسبب مطالبتهما بالحصول على مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي.

وقال إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المقصورة" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "الموضوع لم يبدأ من أمس ولكنه اشتعل منذ فترة طويلة، وذلك بعد عودتي من الإصابة".

وأضاف: "اللاعبون طلبوا مني باعتباري قائد الفريق، قبل إحدى المباريات أن أخبر نبيل محمود المدرب المساعد برغبتهم في عدم الحصول على تعليمات فنية سوى من نيبوشا يوفوفوتيتش، وقت توليه المهمة الفنية للزمالك".

وتابع لاعب الزمالك: "فوجئت في هذه المباراة أن الكل يعطي تعليمات وليس نيبوشا فقط، وأخبرت أيمن حافظ أنه مدير كرة فقط ولا يصح أن يتحدث في الفنيات".

وواصل: "أيمن حافظ أبلغ نيبوشا بما دار بيني وبينه، لينفعل الأخير على مدير الكرة ويخبره بأنه المدير الفني للفريق".

واستأنف: "لم أتحدث احتراما لجماهير الزمالك فقط، وطالبنا بالمستحقات مؤخرًا لأننا علمنا بأن الجهاز الفني يحصل على راتبه، وينبغي أن تكون المعاملة بالمثل، لكن إيهاب جلال المدير الفني المقال رد بأن الجهاز الفني يقوم بعمله وونحن لا نفعل".

وأردف: "حافظ تحدث بعد ذلك بأسلوب التهديد وهذا معتاد منه، واستخدم طريقة الوعيد حتى سب حازم إمام بأمه".

وتابع: "أين معقابة أيمن حافظ؟ هو سيأتي النادي غدًا وسيأخذ مرتبه في آخر الشهر، دون أي مشكلة، وعقوباتي وصلت إلى 800 الف جنيه من أيام نيبوشا".

وأضاف: "مدير الكرة علاقته سيئة مع كل اللاعبين، وأسلوبه كأننا نلعب في مدرسة للكرة، والآن نمر بظروف سيئة جدًا ولا نعرف من السبب، ونتحمل جزء من ذلك كلاعبين، ومجلس الإدارة يتحمل جزء أيضًا، وكذلك الجهاز الفني والإداري".

وعن عرضه للبيع، قال محمد إبراهيم: "سمعت هذا الخبر حوالي 15 أو 17 مرة، وفي النهاية ينتهي القيد وأنا داخل الزمالك، ولو النادي يرغب في رحيلي سأفعل".

وبسؤاله عن مفاوضات الأهلي معه، أجاب صانع ألعاب الزمالك: "أنا مع نادٍ من أكبر أندية الشرق الأوسط وباقي لي موسمين في عقدي معه".

واختتم: "علاقتي مع أيمن حافظ وصلت لطريق مسدود، وفي حالة بقائه بالزمالك سأرحل عن النادي، ولا أعرف سبب استبعادي عن المباريات الأخيرة".