كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن رسائل نصية أرسلها إلى أحمد شوبير مقدم برنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد".

وكان شوبير قد تكلم عن أزمات نادي الزمالك في حلقة أمس الثلاثاء، ورأى رئيس النادي أن ما يقوله مقدم البرنامج مجرد شائعات وأكاذيب مما اضطره لطلب المداخلة ولكن تم تجاهله عمدا حسب قوله.

ونشر الموقع الرسمي لنادي االزمالك نص الرسائل الهاتفية لطلب الرد عما قاله شوبير لتوضيح الحقائق كاملة أمام الراي العام، والرد على كل ما ردده مقدم البرنامج حول القلعة البيضاء، من أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق ، وشائعات من وحى خياله وأكاذيب الهدف منها تشويه صورة مجلس إدارة نادي الزمالك والتشهير به.

واتهم رئيس الزمالك أحمد شوبير بتعمد رفض مداخلته مما يكشف غياب الحياد التام من جانب شوبير، ومحاولته عدم منح رئيس الزمالك حقه الطبيعي في الرد على الشائعات والأكاذيب التى يتعمد تردديها في حلقات برنامجه  .

وجاء نص الرسائل الهاتفية التي قام مرتضى منصور رئيس النادي بإرسالها لشوبير، من أجل إجراء مداخلة هاتفية في برنامجه كالتالي:

الرسالة الأولى: " أحمد شوبير لي حق الرد علي كل الاكاذيب التي تروجها الان للتشهير ومجاملة وزير الشباب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك".

الرسالة الثانية:"أحمد شوبير ما فعلته في برنامجكً جريمة تأثير علي تحقيقات في النيابة العامة المعاقب عليها بالحبس طبقا للمادة 187 عقوبات ، افعل ما تشاء بس البرنامج ولا القناة المحترمة عزبة تملكها تشوه فيها من تشاء بأكاذيب ولو انت إعلامي محايد زي ما بتدعي تتصل بي للرد علي ما اذعته من اكاذيب مجاملة للسيد وزير الشباب. وهذه الرسالة ارسلتها للمحترم محمد ابو العينيين والأستاذ عمرو الخياط وانتظرني في مؤتمري الصحفي يوم الإثنين إن شاء وهاعرف آخذ حقي منك ”

الرسالة الثالثة: "أنت واضح انك لا تتعظ من الماضي الأليم اللي سودتلك فيه الشاشة وقعدتك في بيتك سته أشهر كله بالقانون ورحمة أمي الغالية لخليك تندم علي اليوم اللي اتولدت فيه بالقانون البلد دي بلد محترمة واكذب كما تشاء وارفض مداخلاتي علشان انت عارف انك كذاب وكل اللي بتروجه من أسيادك مرجان أحمد مرجان وتابعة العربجي وانت فاكر كده بتجامل وزير الشباب والله انت في غيبوبة وهارد علي كل اكاذيبك بالقانون".