اعترف حسين السيد حارس مرمى ومدير الكرة السابق للفريق الأول بنادي الزمالك، أن المدير الفني السابق للأبيض، المونتنيجري نيبوشا لم يكن على المستوى المطلوب، كما كان صاحب شخصية ضعيفة.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحريف" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورتس": "نيبوشا مدرب متوسط وصاحب شخصية ضعيفة، كان هناك أوقات يجب أن يكون أكثر حزمًا مع اللاعبين".

وضرب حسين السيد مثلًا بمباراة مسابقة كأس مصر أمام المنيا، قائلًا: "كانت مباراة نستطيع الفوز خلالها بخمسة او ستة أهداف، ولكننا فوزنا بهدف وحيد بشق الأنفس، وتحدثت مع نيبوشا خلال المباراة وقولت له يجب أن لا يكون كلامه مع اللاعبين ايجابيًا دائمًا، يجب أن يكون له وقفة".

وتطرق حارس مرمى الزمالك الأسبق، للحديث عن المدرب الحالي إيهاب جلال مضيفًا: "إذ لم يحصل على بطولة هذا الموسم، فسيعتبر فشل في مهمته، الزمالك يعاني من وجود لاعبين لا يستحقون الانضمام له". 

وأتم: "يوجد في الزمالك، من 10 إلى 11 لاعب لابد أن يرحلوا عن القائمة الحالية للفريق، النادي يتعاقد مع لاعبين في مراكز لا يحتاج اليها".

وواصل: "نيبوشا كان يعاني من كثرة اللاعبين وغياب الانسجام وقلة الخبرات، الزمالك يحتاج إلي استعادة اللاعبين المعارين، وبالأخص محمود عبد الرازق شيكابالا". 

واختتم: "أحمد مدبولي يحتاج إلى مزيد من الخبرات، والزمالك في حاجة للثلاثي محمد مجدي قفشة، وإبراهيم حسن، وجون أنطوي، والحارس الأحق بحراسة مرمى مصر في المونديال، هو أحمد الشناوي".