أشاد "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بنجم هجوم فريقه "كريستيانو رونالدو"، و"يان أوبلاك" حارس مرمى فريق أتلتيكو، بعد تعادل الفريقين في ديربي مدريد بالدوري الإسباني.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم الديربي بين اللوس بلانكس والروخيبلانكوس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الليجا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "من العار أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، لقد حصلنا على العديد من الفرص، ولكن أوبلاك لعب بشكل جيد أمامنا".

وأضاف: "رونالدو سجل هدفًا رائعًا، للموسم الثامن يحرز أكثر من 40 هدفًا، الأمر لم يكن سهلًا، لقد سدد الكرة بأمر مثير للإعجاب، إنه لاعب شرس وهداف".

وواصل: "رونالدو يرى ما لا يرونه الآخرون، ودائمًا يكون متوقع أين ستذهب الكرات، ويتمركز بشكل جيد داخل الميدان".

وأكمل: "لقد أهدرنا أكثر من فرصة، ولكن كما قلت حارس أتلتيكو ظهر بشكل استثنائي، لم نتمكن من هز شباكه، وهذا التعادل يترك في أفواهنا طعم مُر، وليس لدينا خيار سوى مواصلة القتال في الدوري".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة يوفنتوس الأربعاء المقبل بدوري الأبطال قائلًا: "الإيطاليين اعتادوا على التنافس وهذا سيجعل المباراة مُعقدة، لقد حققنا نتيجة رائعة في الذهاب، ولكن كرة القدم مليئة بالمفاجآت".