انتهى ديربي العاصمة الإسبانية بالتعادل الإيجابي بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة 31 لليجا.

شوط المباراة الأول طالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء بعد كرة مشتركة بين توني كروس وخوان فاران لكن حكم المواجهة أمر باستئناف المباراة.

ولم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف، وفي الشوط الثاني افتنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد بهدف أحرزه في الدقيقة 53.

شاهد هدف كريستيانو رونالدو 

هدف رونالدو هو رقم 24 له خلال آخر 13 مباراة؛ ورقم 650 خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب، والـ40 هذا الموسم، للموسم الثامن على التوالي، وتلك المباراة هي التاسعة على التوالي التي يُسجل فيها صاروخ ماديرا هدف للمرة الأولى منذ نوفمبر 2014، وتمكن البرتغالي من إحراز الهدف رقم 500 في تاريخ الديربيات بين الفريقين في مختلف المسابقات.

لم يمهل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعبي الملكي وقتًا كافيًا للاحتفاء بهدف رونالدو، ليسجل مهاجم أتليتكو مدريد هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق فقط.

هدف جريزمان جعله أول لاعب لأتليتيكو يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه أمام ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين (ثلاثة أهداف). 

شاهد هدف جريزمان

استمر التعادل الإيجابي بين الفريقين حتى إطلاق صافرة النهاية وبذلك يحصل كل فريق على نقطة فيرفع أتليتكو مدريد رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني، ويصبح رصيد ريال مدريد للنقطة 64 في المركز الثالث، ويحلق برشلونة في الصدارة بـ 79 نقطة.