تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني في تصريحات قبل مواجهة فريقه غدًا أمام ريال مدريد بمنافسات الليجا، في كلاسيكو العاصمة الإسبانية، الذي يستقبله ملعب " سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي.

ويرى سيميوني أن لاعبي ريال مدريد هم الأفضل على الإطلاق على مستوى العالم مقارنة ببرشلونة وباريس سان جيرمان وأي فريق أخر.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية قال سيميوني :" "على الورق لدينا فرقة تعلمونها جميعًا ، بالنسبة لريال مدريد لا أعلم ما إذا كان أفضل فريق في العالم، لكن ما أعمله هو أنهم يملكون أفضل لاعبين على الإطلاق".

وأضاف سيميوني:" "لقد قاموا بعمل رائع كنادٍ، أفضل من مانشستر سيتي، أفضل من باريس سان جيرمان، وأفضل من برشلونة، هذه هي القوة التي يمتلكونها كفريق واحد".

وفي ظل الإصابات التي تضرب فريقه، يرى سيميوني أن الأمر غير مقلق ما دام اللاعبون المتواجدون قادرون على تقديم الأداء المنتظر وتحقيق نتائج إيجابية.

وبالحديث عن هدف كريستيانو رونالدو الرائع في شباك يوفنتوس بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الذي أحرزه من مقصية، أشاد سيميوني مختتمًا ولفت الأنظار كذلك لنجم فريقه أنطوان جريزمان :" مثلي كأي مشجع لكرة القدم أقول أنه هدف لا يصدق، رونالدو وجريزمان هما اللاعبان الحاسمان لفريقيهما في أي مواجهة وما يؤكد ذلك أدائهما وأهدافهما، ليس من الصعب ملاحظة ذلك، الأرقام تتحدث".