أشاد المدرب الألماني "يوب هاينكس" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، باللاعب الدولي الفرنسي "فرانك ريبيري" جناح الفريق؛ قبل مباراة الفريق أمام أوجسبورج.

ويحل النادي البافاري ضيفًا على فريق أوجسبورج عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ملعب "إمبولس أرينا" ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

وقال هاينكس في تصريحات نقلتها شبكة "espn" العالمية: "أنا وفرانك لدينا علاقة خاصة، أعرف كيف أتعامل معه، لدينا علاقة من الثقة والاحترام المتبادل، لقد لعب بشكل رائع عندما كان معي بين عامي 2011 و2013، وكان أفضل لاعب في أوروبا".

وأضاف: "مُنذ عودتي، كان أكثر حماسة من أي وقت مضى، ويمكنك رؤية النتائج الآن، خاصًة مع أدائه في المباريات الماضية ضد إشبيلية، وبوروسيا دورتموند".

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت هناك أي احتفالات إضافية تم التخطيط لها في عيد ميلاد ريبيري حيث سيتم الفرنسي عامه الـ"34" اليوم، قال: "إن لقب الدوري الألماني سيكون أمراً جميلاً، أليس كذلك؟".

وواصل: "إذا فزنا على أوجسبورج سنحتفل في غرفة الملابس، لكننا سنعود إلى التدريبات يوم الأحد في العاشرة صباحًا لبدء الاستعدادات لإشبيلية".

وأتم: "سنحتفل عندما ينتهي الموسم، قد نحصل أيضًا على كأس ألمانيا، أو لقب دوري أبطال أوروبا الذي نتطلع إليه".