شدد إيدين دجيكو، نجم روما الإيطالي، إن الحكم "لم يكن يملك الشجاعة لاحتساب ركلة جزاء" ضد برشلونة في كامب نو، على حد قوله.

وحقق برشلونة فوزًا ثمينًا ليلة أمس الأربعاء بأربعة أهداف لهدف واحد على حساب روما بملعب "كامب نو"، وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا حول عدم احتساب ركلتي ترجيح لصالح الجيلاروسي.

وقال دزيكو لـ"Mediaset Premium" الإيطالية: "من اللحظة الأولى حاولنا لعب طريقتنا المعتادة، والضغط بشكل عالي، حتى لو كنا نعرف أن البرسا خصم قوي للغاية".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف، نتيجة 4/1 قاسية جدًا، ثلاثة منهم أهداف من خطأنا، إذا منحنا الحكم ركلة الترجيح المستحقة في الدقائق الأولى، فربما تغير سير المباراة، سواء قمنا بتسجيلها أم لا".

وتابع البوسني: "كان ينبغي أن يتحلى الحكم بالشجاعة الكافية لمنح ركلة جزاء ضد أصحاب الأرض في كامب نو، لأننا نستحق أن نكون هنا ويجب أن يعاملونا على قدم المساواة".

وواصل دجيكو: "برشلونة فريق أقوى، كلنا نعرف ذلك، أعتقد أن نتيجة  3/1 كانت عادلة، ولكن إذا ارتكبت العديد من الأخطاء، فإن برشلونة سيعاقبك".

واختتم لاعب روما: "أمامنا مواجهة أمام فيورنتينا بالكالتشيو، علينا التركيز عليها إذا كنا نرغب بالتواجد في دوري الأبطال في الموسم المقبل، نحن بحاجة لإنهاء موسمنا في المراكز الأربعة الأولى".

وكان ثنائي روما دي روسي وكوستاس مانولاس قد سجلا بالخطأ في مرمى فريقهما ليمنحا التقدم لبرشلونة، وسيلتقي الفريقان مجددًا يوم الثلاثاء القادم على ملعب "الأوليمبيكو" معقل الجيلاروسي في مباراة الإياب.