انتقد المدرب "يوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لنادي اي سي روما الإيطالي، التحكيم عقب خسارة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكان الجيالوروسي قد سقط بأربعة أهداف مقابل هدف على يد النادي الكتالوني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال دي فرانشيسكو عقب نهاية اللقاء: "دي روسي، ارتكب خطأ يُمكن أن يحدث، مانولاس أيضًا، كان لديه حظ سئ في الهدف الثاني، والحكم ساعد برشلونة أيضًا، هناك ركلة جزاء لدجيكو ويمكن أن يكون هناك آخر بشأن بيليجريني".

وواصل: "برشلونة بالفعل فريق قوي، فهم لا يحتاجون إلى المساعدة، هذا المساء تلقوا مساعدة منا ومن الحكم، لقد قدمنا ​​أداءً جيداً هذا المساء، لكن حدثت أخطاء كلفتنا الكثير، فجأة تأخرنا بثلاثة أهداف ولا أعرف كيف حدث ذلك".

وأضاف: "لقد طلبت من الفريق تحقيق التوازن، على الرغم من أن لدينا خبرة إلا أننا بحاجة إلى تحسين بعض الأشياء، النتيجة شديدة القسوة بالنظر إلى الأداء الذي لعبنا به".

وأردف: "كنا ساذجين وبطيئين جدا في بعض الأحيان، وكان يجب أن ننهي الهجمات بشكل جيد، لقد كنا متسرعين في بعض الأحيان، لقد أهدرنا فرص هُنا، وكان يجب أن نكون أكثر فاعلية على المرمى، لأن برشلونة لا يرحم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "العودة في النتيجة بمباراة الإياب سيكون أمرًا صعبًا للغاية، هذه النتيجة جيدة جدًا لبرشلونة، لكننا نريد أن نواصل الحلم، لن نستسلم".