تحدث الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن فوز فريقه بأربعة أهداف لهدف واحد على حساب روما، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو".

وشهدت المواجهة تقدم برشلونة بثلاثية سجلها دانيلي دي روسي وكوستاس مانولاس ثنائي روما بالخطأ في مرمى فريقهما، وجيرارد بيكيه هدفًا، أُحرزوا جميعاً في الدقائق 38 و55 و59، ثم سجل إيدين دجيكو لروما في الدقيقة 80، واختتم سواريز أهداف اللقاء بالدقيقة 87.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بشأن احتفاله: "احتفلت معربًا عن غضبي وسعادتي بالوقت ذاته، لأن روما نجحوا في التسجيل في شباكنا، الذهاب إلى روما بنتيجة 4/1 أفضل من 3/1 بالتأكيد، ويسمح لك بثقة أكبر".

وأضاف: "إنها نتيجة جيدة للغاية، مع الأخذ في الاعتبار كيفية سير اللعبة، كان لدينا أيضا أربع أو خمس فرص أخرى واضحة وحارس مرماهم كان جيدًا".

الأوروجوياني تابع، مشيدًا كذلك بحارس مرمى فريقه، مارك تشير شتيجن: "لقد أثبت كونه أحد أفضل حراس المرمى في العالم في الوقت الحالي".

وعن الأهداف العكسية لروما، أكمل مهاجم البلوجرانا: "إذا كان روما قد سجل هدفين، فذلك لأن تمريراتنا السريعة في المربع أجبرته على ارتكاب الأخطاء، لا يتعلق الأمر بالحظ فقط".

واختتم: "من الواضح أننا نريد الفوز في كل مباراة ممكنة، لكن في دوري الأبطال لن تعرف أبداً ما الذي يمكن أن يحدث، لأنها بطولة صعبة للغاية".

سواريز علّق كذلك على هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في شباك يوفنتوس ليلة الثلاثاء، في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" وقال: "نعم رأيت الهدف، لكني لم أعطيه الكثير من الاهتمام لأن التركيز كان على مبارتنا".

وحقق الميرنجي فوزًا مثيرًا على اليوفي بثلاثية نظيفة على ملعب "آليانز ستاديوم"، وسيواجهه في لقاء الإياب على سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء المقبل، أما برشلونة فسيحل ضيفًا على روما في ملعب "الأوليمبيكو" يوم الثلاثاء القادم.