وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني عدة رسائل لجماهير فريقه وجماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، وعلّق على هدفه الرائع ليلة الثلاثاء في شباك البيانكونيري.

وكان ريال مدريد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب يوفنتوس بملعب " آليانز ستاديوم" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد علّق رونالدو على هدفه المقصي في شباك جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس: "حتى أنا لا أجد كلمات تصف ما فعلته ليلة أمس، في الواقع الفريق بأكمله قام بعمل عظيم، الناس تتحدث عن هدفي الثاني، هذا أفضل هدف سجلته في مسيرتي على الإطلاق"

واضاف: "أود أن أشكر الفريق، قمنا بعمل عظيم عانينا قليلا في الشوط الأول، ليس من السهل أن تسجل أهدافا في فريق مثل يوفنتوس، أعتقد اننا لعبنا بشكل جيد جدًا ونحن الأن نقترب من نصف النهائي".

وبسؤاله: "هل تعتقد أن هدفك الثاني بمثابه الحلم ؟" أضاف: "لقد سبق وسجلت هدفا مع المنتخب الوطني حيث اصطدمت الكرة بالقائم ثم دخلت الشباك لكن الحكم لم يحتسبه كان ذلك مماثلاً لهدف الأمس، في الواقع ليس مثله بل أفضل منه، هناك ايضاً هدف أخر مع المنتخب من رأسية، لكن إذا كنت سأختار قسأختار هدف الأمس، هدف مسرحي قفزت للأعلي كثيراً وسيبقى طويلا في ذاكرتي، هذا هو أفضل أهدافي".

وعن قراراه بأن يسجل من مقصية تابع رونالدو: "كما قال الكثير، لقد حاولت مرارًا وتكرارًا أن أسجل بتلك الطريقة لكن ذلك يتوقف على سير اللعبة، أتت الفرصة وقررت وسجلتها عليك دائمًا ان تحاول واليوم نجحت".

وبشأن رد فعل جماهير يوفنتوس والتي صفقت له عقب الهدف، علّق رونالدو: "تلك واحدة من أجمل اللحظات، أن تحظى باحترام جماهير يوفنتوس في تورينو من ملعب له تاريخه العريق تلك تجربة فريدة من نوعها، أنا حقا سعيد وتأثرت بذلك، حين كنت طفلاً أحببت يوفنتوس، وحقيقة أن جمهور هذا الفريق صفق لي ستبقى في ذاكرتي ذكرى رائعة، لجميع الإيطاليين على أرض هذا الملعب أود ان اقول لهم شكرًا".

ولجماهير مدريد التي سافرت لتورينو أختتم رونالدو:" شكرًا لتشجيعكم ولمن بقى في مدريد أدعوهم أن يعودوا لدعم الفريق نحن معًا حتى النهاية هذا تحد صعب لكن ريال مدريد معتاد على التحديات وسيصارع للنهاية".