كشف جونيور أجاي لاعب خط الوسط الهجومي بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سبب طريقة احتفاله بعد تسجيل الأهداف خلال المباراة، كما تحدث عن اسرار الانسجام بينه وبين صانع اللعب عبد الله السعيد.

وكان الثنائي جونيور اجايي والسعيد، قد ظهر بينهما الانسجام بشكل كبير، إذ ساهما باشتراكهم في عدد كبير من الأهداف التى ساهمت في فوز الأهلي ببطولة الدوري مرتين متتاليتين، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال اجاي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "سي بي سي اكسترا" عبر برنامج "اكسترا تايم": "عندما اسجل هدف اقوم بعمل حرف الـ- أ- باللغة الانجليزية لأنه أول أحرف اسمي".

وأضاف: "أحتلفت على طريقة مروان محسن لدعمه واحتفالًا بعودته من الإصابة، والمنافسة بيني وبينه جيدًا ومصلحة الفريق هي الأهم، ومن الممكن أن ألعب في مراكز أخرى، والعلاقة بيني وبين محسن ووليد أزارو جيدة".

وواصل متحدثًا عن مرحلة الانسجام بينه وبين عبد الله السعيد: "هناك تفاهم جيد بيننا في الملعب، والأمور تسير ف بشكل تلقائي لأننا نفهم بعض".

وتابع متحدثًا عن لاعب خط الوسط حسام غالي: "أكن له الكثير من الاحترام فهو لاعب مدهش داخل الملعب وخارجه، ودائمًا يشجعني بالتدريبات، ويتحدث كثيرًا معي".

واختتم حديثه موجهًا رسالته لجمهور الأهلي قائلًا: "واصلوا تشجعينا في الأوقات العصيبة، نبذل كل ما في وسعنا ونتقائل لاجل النادي ولكي يفخروا بي".

وكان أجاي قد أنضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، مقابل مبلغ 2 مليون ونصف المليون دولار.