تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، عن إمكانية انضمام حارس الأهلي، شريف إكرامي، لصفوف الفراعنة قبل خوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018.

ويستعد منتخب مصر تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة في المونديال، الغائب عنه الفريق القومي منذ 28 عامًا، في يوليو المقبل.

وقال ناجي، في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت"، عبر برنامج "خاص مع سيف": "تحدثت مع شريف إكرامي قبل معسكر سويسرا، وأبلغته بأنه عليه المشاركة مع ناديه، وعندها سيدخل ضمن حساباتنا".

وأضاف: "إكرامي يمتلك الإمكانات وشخصيته قوية جدًا، ويستطيع العودة للمشاركة، لا يزال هناك ثلاثة أشهر قبل المونديال".

وواصل: "في بطولة لوس أنجلوس 84، كنت خارج المنتخب تمامًا مثل شريف إكرامي، وبعد ذلك انضممت، وعصام الحضري انضم لبطولة كأس أمم إفريقيا 2017 وشارك ووصل للنهائي، وهو لم يبدأ البطولة كأساسي".

وأتم مستشهدًا بنجم الكرة الإيطالية: "لا يوجد منطق في كرة القدم، باولو روسي خرج من السجن وأصبح هداف كأس العالم".

وتطرق مدرب المنتخب الوطني للحديث عن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي: "دائمًا على اتصال معه عقب مبارياته مع الفريق، وهو حارس من قوام المنتخب وأعطينا له فرصة جيدة وسط حراس كبار".

واختتم: "لن يضغط علينا أحد لضم عواد إذا كان لا يستحق، وجميع الحراس في حساباتنا".

يذكر، أن منتخب مصر أنهى معسكره الأول استعدادًا لمباريات كأس العالم، بالعاصمة السويسرية زيورخ، خلال الفترة ما بين 20 مارس وحتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته، تخلله وديتان أمام البرتغال واليونان.