أبهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الجميع بمقصيته في شباك جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس الإيطالي، ليلة الثلاثاء، التي حقق فيها الملكي فوزًا بثلاثية نظيفة على البيانكونيري بملعب "آليانز ستاديوم" في إطار منافسات الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

فعلّق جاري لينكر، قائد منتخب إنجلترا السابق: "لقد شاهدت الكثير من الأهداف الرائعة، لكن هذا الهدف مثير للغاية من رونالدو".

وتحدث هوجو سانشيز أسطورة ريال مدريد مضيفًا: "كريستيانو رونالدو سجل هدفاً صعباً أخر أمام خصم صعب، أنا سعيد لأجله ولعائلته، جميع الأهداف جميلة لكن هذا الهدف سيبقى خاصًا، تعامله مع الكرة كان رائعًا جدًا، تذكرت هدفي قبل 30 عامًا، أريد استغلال هذه الفرصة لتهنئته، وآمل أن يستمر في ريال مدريد لسنوات عديدة".

شاهد هدف رونالدو ورد فعل جماهير يوفنتوس من هنا

مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق قال:  "من فضلك، إذا كنت تفعل شيئًا واحدًا هذه الليلة، فتأكد من رؤية الهدف الثاني لرونالدو، كان هدفه الأول رائعًا، لا توجد كلمات كافية لأصف الثاني".

وقال جوتي لاعب ريال مدريد السابق: "إنه هدف العام، الجماهير في تورينو صفقت له!"، بينما علّق الأرجنتيني المخضرم جابرييل باتيستوتا: "يا إلهي، فقط تصفيق!".

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الشاب والذي يعتبر رونالدو قدوة له علّق: "كريستيانو يمزح، ياله من لاعب!!".

أما ألفارو أربلوا فأضاف: "أصبح بإمكان كريستيانو رونالدو مغادرة كوكب الأرض واللعب ضد الفضائيين، لقد قام بكل شيء هنا".

وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، اكتفى بوضع صورة الهدف عبر يومياته على "إنستجرام" مستخدمًا رموزًا تعبيرية للتصفيق.

أما الحساب الرسمي لليجا فعلّق: "هذا من خارج كوكب الأرض"، وحساب  الاتحاد البرتغالي عبر انستجرام علّق: "لا يصدق.. صُنع في البرتغال".

أليساندرو ديل بيرو نجم يوفنتوس السابق صرح: "كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، أينما يلعب فهو يؤدي دومًا".

وعلّق كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس: "كان هدف كريستيانو سحريًا، وكان تصفيق الملعب بمثابة لفتة جميلة، مما جعلنا نفخر".

ليبرون جيمس نجم السلة عبر "إنستجرام" كتب: "هل أنت غير مستمتع !؟ كريستيانو، هذا ليس حتى عدلاً"، ومارسيلو لاعب ريال مدريد يرد: "الملك يضع هذا التعليق؟".

ومارتا سيلفا لاعبة منتخب البرازيل أضافت: "فن من فنون الأوبرا يا كريستيانو" .

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد علّق بدوره على هدف نجم فريقه ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.