رد عدلي القيعي مدير ادارة التعاقدات بالنادي الأهلي على الاتهامات التى يطلقها رئيس الزمالك مرتضى منصور، بشأن مفاوضات مسئولي القلعة الحمراء مع حارس مرمى الأبيض أحمد الشناوي، وتشبيه التعاقد مع عبد الله السعيد، باستقطابه من الإسماعيلي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامج ملك وكتابة: "الأهلي ضم السعيد من الإسماعيلي بمفاوضات مع ناديه، وحصل الدراويش وقتها على مبلغ مالي كبير".

وأضاف: "لا يمكن مقارنة تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد، بدون علم الأهلي خلال الأيام الماضية، بانضمامه للأهلي من الدراويش قبل 6 سنوات".

وواصل: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يجتمع بأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، الجلسة التى كان من المفترض أن تحدث وتجمع بينهما في وجود شخص ثالث اعتذر عنها الخطيب".

واستكمل: "فور علم الخطيب بوجود أحمد الشناوي أعتذر عن الجلسة لأن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه، والحوار يجب أن يكون في الضوء".

وتحدث القيعي عن ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة: "عندما رأيته وهو في السابعة عشر من عمره علمت أنه سيكون من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر".

واختتم: "أخشى عليه من نفسه ودائمًا أقول له لا تصف نفسك ودع الأخرين يصفوك".

الجدير بالذكر، أن أزمة عبد الله السعيد قد أثارت جدلًا واسعًا بعد الافصاح عن توقيع نجم الأهلي على عقود انضمام للزمالك نظير مبلغ 40 مليون جنيه، قبل أن ينجح مسئولي القلعة الحمراء في تمديد تعاقده ومن ثم عرضه للبيع في قرار تأديبي.