فاز فريق اتحاد جدة على مضيفه فريق الباطن بستة أهداف مقابل هدفين؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "حفر الباطن" ضمن لقاءات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "محمود عبد المنعم كهربا" جناح منتخب مصر الأول والمحترف في صفوف الاتحاد، والذي لعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول جاء عبر أصحاب الأرض عن طريق اللاعب "جولهيرام شيتين" في الدقيقة الثانية (شاهد الهدف)، وبعدها بثلاث دقائق سجل "كارلوس فيلانويفا" هدف التعادل للإتحاد (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب "تينجا" في الدقيقة 62 من إحراز هدف التقدم للباطن (شاهد الهدف)، ثم تمكن فريق النمور من التقدم في النتيجة مجددًا عبر اللاعب "عبدالرحمن الغامدي" الذي سجل الهدف الثاني والثالث في الدقائق 68، 72 على التوالي.

وفي الدقيقة 77 تمكن اللاعب "أحمد العكايشي" من تسجيل الهدف الرابع للإتحاد (شاهد الهدف)، وتواصل مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 88 عبر اللاعب من علامة الجزاء "كارلوس فيلانويفا"، واختتم اللاعب "عبدالعزيز العرياني" مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 92، بعد صناعة مميزة من "محمود كهربا". (شاهد الهدف)

وبهذا الفوز يتأهل فريق النور لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيواجه فريق الفيصلي في المباراة النهائية.