أرسل محمود خالد، مدير الشؤون القانونية بنادي الزمالك، خطابا اليوم الخميس إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، يطالبه بالتدخل لحل أزمة القلعة البيضاء مع بنك مصر.

ويحاول الزمالك الاستعانة بوزير الرياضة، من أجل السماح بسرعة تسليم النادي أربعة دفاتر شيكات واعتماد التوقيعات السابقة الخاصة بالمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء والدكتور حازم يس أمين الصندوق.

ويرغب الزمالك في إنهاء أزمته مع بنك مصر، لكي يتمكن من صرف مستحقات اللاعبين في الفرق الرياضية كافة، وصرف مرتبات الموظفين والعمال بالنادي.

وأوضح مدير الشؤون القانونية بالزمالك، في خطابه للوزير، بأن بنك مصر لا يمانع في الموافقة على طلب الزمالك، لكن بشرط الحصول على موافقة الوزارة والجهة الإدارية.

وأشار محمود خالد إلى أنه حال عدم الاستجابة لطلب الزمالك، فسيترتب على ذلك كارثة بفسخ اللاعبين والمدربين لعقودهم مع النادي، فضلا عن نشوب إضراب من الموظفين نظرًا لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وكشف مدير الشئون القانونية، أن مجلس إدارة الزمالك سيخلي مسؤوليته عن أي نتائج مترتبة على رفض طلبه بحل الأزمة المعرقلة لحصوله على الأموال المتواجدة في بنك مصر.

وكانت أزمة قد نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية بسبب تشكيل لجنة لإدارة أمور القلعة البيضاء المالية، بعد حصول ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك على حكم بالحجز على أموال النادى بسبب الديون.