كشف جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني عن سر المجموعة التي أنشأها عبر برنامج "واتساب" مع لاعبي ريال مدريد، بعد اتساع فارق النقاط بين الفريقين في الليجا.

وعبر موقع "The Players’ Tribune" أوضح بيكيه: "سأطلعكم على سر صغير، الجميع يعلم أن لاعبي كرة القدم مثل باقي الأشخاص يستخدمون الواتساب ولدينا مجموعات نتشارك بها، لدي مجموعة للأصدقاء وللاعبي برشلونة، لكن المجموعة المفضلة لدي الآن قد تفاجئكم".

وأضاف: "في بداية الموسم كان فارق النقاط بيننا وبين ريال مدريد 9 نقاط، فقمت بتأسيس مجموعة على واتساب جمعت به لاعبي منتخب إسبانيا من برشلونة ومن ريال مدريد، وبدأنا بالضحك عليهم، نضحك كثيرا ونتناقش حول الفريقين تمامًا مثل المشجعين".

وواصل بيكيه: "اليوم الفارق ١٥ نقطة بين البرسا والريال، والحقيقة أن هذا الأمر مضحك بشكل خاص بالنسبة لي، ويعطيني فرص للإبداع في ردودي عليهم".

وأردف مدافع برشلونة: "الموسم الماضي بعد كل مباراة يفوزون بها كانوا يتصورون بدون قمصان ويعرضون عضلاتهم كأنهم (ذا روك) ويكتبون هلا مدريد ويضعون صورة الكؤوس، وأراهم يتحدثون بـ(لفظ نابي) في تدريبات المنتخب الوطني هذا الموسم بعد كل فوز الأمر يبدو مختلفًا، في صورهم يظهر عليهم الإرهاق مع جملة ثلاثة نقاط اليوم يجب علينا الاستمرار".

واختتم: "لذلك أصبحت أرسل لهم، ما بالكم يا رفاق لماذا هذه الجدية بالصور، حتى أنني أسميت المجموعة بإسم (تهانينا)".