قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه سيطالب بالحصول على 100 مليون دولار من الأهلي، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب عبد الله السعيد، خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي قد وقع على عقد انتقاله لنادي الزمالك، بشرط جزائي يقدر بـ100 مليون دولار، وذلك قبل تمديد عقده مع فريقه الحالي.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم" المذاع على قناة "ltc": "عبد الله السعيد لا يجوز له أن يلعب في الأهلي وكذلك اللاعب أحمد فتحي لأنه تفاوض مع الزمالك".

وأضاف: "المفاوضات استمرت حتى قدوم لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على إدارة الشؤون المالية بالزمالك، ثم أبلغ أحد أفرادها الأهلي بما يحدث، ليتراجع فتحي عن التوقيع".

وأردف: "أحمد فتحي لم يوقع على بياض مع فريقه مثلما تردد، وأنا لم أخترق البروتوكولات وأحترم الأهلي وجماهيره وبطولاته ورئيسه محمود الخطيب، وسأطالب بالحصول على 100 مليون دولار منه".

وتابع منصور: "اتفقت مع محمود الخطيب على صياغة بروتوكول، ينص على عدم تفاوض الأهلي مع لاعبي الزمالك والعكس، لكن فوجئت بأن رئيس القلعة الحمراء جلس مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بـ3 أيام وهو الذي نقض الاتفاقية".

وواصل رئيس القلعة البيضاء: "عبد الله السعيد ليس مولودا في ملعب مختار التتش، والأهلي تعاقد معه ومع محمد بركات وإسلام الشاطر وسيد معوض من الإسماعيلي وكذلك مروان محسن".

واستأنف: "عبد الله السعيد يتبقى له في مسيرته موسمين، وما المشكلة أن يدفع الأهلي له 20 مليون جنيه، مع العلم أنه مبلغ قليل بالنسبة للاعب".

وأشار مرتضى منصور إلى أن صانع ألعاب الأهلي، اعترف للخطيب بتوقيعه عقدا مع الزمالك.

وفي ذلك السياق قال: "اللاعب اعترف للخطيب أنه وقع للزمالك، وتصورت أن رئيس الأهلي سيتركه لنا حتى وإن كان هو أحرف لاعب في العالم، لأن الأندية لا تقف على لاعب، ورؤساء الأهلي والزمالك عمالقة من آلاف السنوات".

واختتم: "السعيد موهوب ومن أحسن اللاعبين في مصر، وحينما كان في الأهلي قالوا إنه أفضل لاعب وبعدما وقع للزمالك ادعوا بأن ليس له قيمة".