حسم اللاعب الدولي البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، موقفه بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن الرغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع صاحب الـ"25" عامًا في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. (طالع التفاصيل)

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أنا ملتزم بتعاقدي مع تشيلسي، لدي عقد حتى العام المقبل، وسأكون هُنا، سأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك".

وأضاف: "أنا لم اوقع على شيء جديد، لكنني أعتقد أن الوقت قد حان للقيام بذلك، وأعتقد أنه من الأفضل الانتظار حتى نهاية الموسم، وكل ما يُمكنني قوله أنني ملتزم مع تشيلسي هذا الموسم، وفي العام القادم".

وبشأن مباراة فريقه أمام فريق ليستر سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي قال: "علينا أن نأخذ المباراة على محمل الجد والالتزام الذي أظهرناه ضد برشلونة، إذا لعبنا بنفس الأسلوب سنحقق الفوز".

واختتم: "أعرف أن ليستر سيتي، فريق صعب، ولكن نحن سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، كأس الإتحاد مسابقة كبيرة، خسرنا النهائي في العام الماضي، ونحن متعطشون للذهاب إلى ويمبلي مرة أخرى للقيام بشيء رائع".