أبدى اللاعب الدولي البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، حزنه عقب خسارة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكان "ميسي" قد سجل هدفين وصنع آخر ليقود البلوجرانا للفوز على البلوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو" بإياب دور الستة عشر، ليتمكن برشلونة من التأهل لدور ربع النهائي بعد التعادل في الذهاب بهدف لمثله بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وقال كورتوا عقب نهاية المباراة لـ"BT Sport": "لا أعتقد أننا نستحق الخروج من المسابقة، ولكن الأخطاء الفردية هي التي كلفتنا الخسارة، لقد ارتكبنا أخطاء في تمرير الكرات، وهم سجلوا من الأخطاء التي ارتكبنها".

وتابع: "لقد دافعنا بشكل جيد في المباراة، ولم نكن محظوظين بسبب العارضة، الأخطاء الفردية هي التي كلفتنا الخروج، وعلينا أن نكون صادقين في ذلك".

وأضاف: "لم أكن أتوقع من ليونيل ميسي أن يسدد الكرة من تلك الزاوية، لقد كنت متأخرًا جدًا في غلق ساقي، لقد لعبت أمام ميسي في أكثر من مرة ولقد استقبلت أهدافًا بتلك الطريقة".

واختتم: "عندما يدخل هدف من بين ساقين حارس المرمى يكون أمر مُزعج، وأنا لا أستطيع أن أختبئ، يجب أن أكون رجلاً، وأنا أتحمل مسؤولية الهدف".